الشرطة تتسلم (كيتات) للكشف المبكر عن تعاطي المخدرات من بعثة الشرطة الاوروبية

الشرطة تتسلم (كيتات) للكشف المبكر عن تعاطي المخدرات من بعثة الشرطة الاوروبية
تاريخ النشر: 2015/02/02 - 10:39 صباحا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – تسلمت الشرطة اليوم من بعثة الشرطة الاوروبية ادوات فنية (كيتات) تستخدم للكشف المبكر عن تعاطي المواد المخدرة وللفحص الميداني حول طبيعة المواد المخدرة المضبوطة.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان المقدم عبد الله عليوي نائب مدير ادارة مكافحة المخدرات تسلم الادوات الفنية (الكيتات) وهي تقنيات فنية مساعدة لادارة مكافحة المخدرات في مجال البحث مع المشتبه بهم بالتعاطي والتعرف على المواد المخدرة ونوعيتها مما يسهل عملية الكشف عن المواد المخدرة والمتعاطين لها بوقت قصير وخاصة اثناء استخدام هذه التقنيات في العمل الميداني والذي يسهم بشكل فعال في محاربة انتشار المخدرات.

واكد المقدم عليوي على الشراكة الاستراتيجية مع بعثة الشرطة الاوروبية شاكرا مساهمتها في دعم وتعزيز مقومات الشرطة بشكل عام وادارة شرطة مكافحة المخدرات على وجه الخصوص، ويساهم هذا المشروع في بناء قدرات شرطة مكافحة المخدرات، ويمثل استجابة عالية للكشف المبكر عن انواع المواد المخدرة وتحديد ماهيتها والفحص الميداني لمتعاطي المخدرات بفحص البول واللعاب باستخدام (الكيتات).


واوضح المقدم عليوي انه سيتم توزيع هذه الادوات على كافة افرع ادارة شرطة مكافحة المخدرات في المحافظات للمباشرة بالعمل بها فيما يساعد بشكل افضل واسرع بالكشف عن المتعاطين.

T.A


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر