الشرطة تضبط أكثر من 3 كيلو غرام و11 شتلة ماريجوانا مخدرة في الخليل

الشرطة تضبط أكثر من 3 كيلو غرام و11 شتلة ماريجوانا مخدرة في الخليل
تاريخ النشر: 2015/01/20 - 09:26 مساءا

  الخليل - ضبطت الشرطة اليوم ما يزيد عن 3 كيلو غرام من المواد المخدرة و11 شتلة ماريجوانا بالقرب من منزل أحد تجار المخدرات في مدينة يطا جنوب الخليل .

       وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأنه وبناء على معلومات جديدة تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد تجار المخدرات الموقوفين لديها على كمية أخرى من المواد المخدرة بالقرب من منزله في مدينة يطا , على الفور تحركت دورية الشرطة إلى المكان للبحث عن هذه المخدرات  والعمل على ضبطها .

  وأضاف البيان بأنه وخلال عملية تفتيش المنطقة المجاورة لمنزل التاجر اصولا عثرت الشرطة على أكثر من 3 كيلو غرام من مادة الماريجوانا المخدرة بلغت من الوزن 3118 غرام , بالإضافة إلى عثورهم على 11 شتلة ماريجوانا .

  من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل مواصلة الجهود للقضاء على آفة المخدرات وتقديم كل من يتعامل معها للعدالة،  مشدداً على ضرورة تعاون جميع المواطنين في هذا المجال للوقوف صف واحداً ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وسلامة شعبه،  معرباً عن تقديره الكبير للأهالي الذين قاموا بتسليم أبنائهم مؤخراً للشرطة بسبب تعاطيهم للمخدرات وهذا إن دل إنما يدل على حرصهم الشديد على سلامتهم ومستقبلهم .

  هذا وقد قامت الشرطة بضبط هذه الكمية من المواد المخدرة وتحريزها حسب الأصول تمهيداُ لتسليمها للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحق المتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر