تلميذ ضابط شرطة فلسطيني يحصل على المرتبة الاولى بامتياز في اكاديمية شرطة دبي

تلميذ ضابط شرطة فلسطيني يحصل على المرتبة الاولى بامتياز في اكاديمية شرطة دبي
تاريخ النشر: 2015/01/19 - 09:52 صباحا

رام الله – المديرية العامه للشرطة – حصل تلميذ ضابط الشرطة يوسف اسماعيل يوسف جمعه على المرتبة الاولى من اكاديمية شرطة دبي و سيستلم سيف الشرف من حاكم دبي محمد بن راشد ال مكتوم .


واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان جمعه التحق باكاديمية شرطة دبي في عام 2011 و تمكن خلال الاعوام الاربعه التي مضاها في الاجتهاد و الدراسة من التفوق على زملائه من مختلف الدول العربية و حصوله على المرتبه الاولى في كل عام وتمكن في سنته الاخيرة من التخرج وهو حاصل على مرتبة الشرف بامتياز بمعدل 95.7 .

 

واشار البيان ان فخامة الرئيس محمود عباس بارك للواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة على هذا الإنجاز مشيدا بدوره في تعزيز ثقافة التمييز لدى منتسبي الشرطة وتركيزه المستمر على تطوير القدارات مفاخرا بما حققه الضابط جمعه خلال سنوات دراسته في الاكاديمية وحصوله على مرتبة الشرف بامتياز متمنيا ان يعم الاداء المتميز كافة منتسبي الشرطة الفلسطينية والمؤسسة الامنية ، كما رعى فخامته سفر اسرته الى الامارات العربية لحضور حفل تخريج ابنهم يوسف من الاكاديمية .

 

من جهته اعرب سيادة اللواء حازم عطا الله عن  فخره بما يحققه ضباط الشرطة من انجازات وتفوق بمختلف المجالات وخاصة الاكاديمية و التي تعكس بالدرجة الاولى  خدمة الوطن والمواطن بمهنية عالية وفق اصول علمية وقانوينة .

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر