الشرطة ومكتبة بلدية أريحا يطلقان برامج الأنشطة الشتوية المشتركة

الشرطة ومكتبة بلدية أريحا يطلقان برامج الأنشطة الشتوية المشتركة
تاريخ النشر: 2015/01/19 - 08:39 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة وبالشراكة مع مكتبة بلدية أريحا اليوم الاثنين مشروعاً مشتركاً يهدف لتدريب أكثر من 40 طفلاً وطفلة من المشاركين بأنشطة المكتبة الشتوية على العمل والوعي المروري والوقاية من الحوادث والسلوك المثالي وغيرها من الايام المفتوحة وحتى نهاية العطلة المدرسية.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه أطلق المشروع في المكتبة نيابة عن مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة مدير فرع العلاقات العامة الرائد اياد دراغمة ومديرة المكتبة مي ابو هلال، ويستمر هذا المشروع لمدة اربع ايام من التدريب النظري والعملي .
وأشار المقدم جمعة ان الشرطة لديها شراكات دائمة مع كافة المؤسسات في المحافظة وعلى رأسها مديرية التربية والتعليم وبلدية أريحا  ومكتبتها عبر مراكزها المنتشرة في المدينة، وفي مجالات مهمه تهدف  للعلاج الوقائي والاستباقي، وحفاظاً على حياة أبنائنا الطلبة في المدارس وفي أنشطتهم الترفيهية المختلفة والمخيمات الشتوية وخاصة في العطلة المدرسية من خطر حوادث السير، وليصبحوا مساهمين في الوعي المروري ويقدموا معنا محاضرات لأسرهم وفي المدارس حول العديد من المحاور الشرطية الأخرى.
وبدورها عبرت أبو هلال عن سعادتها مع طاقم المكتبة للمشاريع والفعاليات المشتركة مع الشرطة، وكان تثري المعلومات والبرامج التي تقدمها الشرطة عقول المشاركين من الاطفال وتعدل السلوك من سلبي في بعض الاحيان الى سلوك ايجابي مفيد للطفل نفسة ولاسرته والمجتمع.
وحضر افتتاح المشروع نائب مدير فرع العلاقات العامة النقيب ابراهيم قواريق وفارس قطاش المحاضر في البرنامج  وسامية مناصرة من المكتبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر