الشرطة تشارك بورشة عمل حول أهمية خطة المساءلة وشرح مدونة السلوك في جنين

الشرطة تشارك بورشة عمل حول أهمية خطة المساءلة وشرح مدونة السلوك في جنين
تاريخ النشر: 2015/01/18 - 02:35 مساءا

جنين – نظمت الشرطة  اليوم ورشة عمل حول أهمية خطة المساءلة وشرح مدونة السلوك والتي نظمت من قبل الشرطة وبالتعاون مع الشرطة الأوروبية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الورشة العقيد حقوقي ردينه بني عوده مدير دائرة المظالم وحقوق الإنسان والمقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة وممثلين عن مكتب المفتش العام في الشرطة وممثلين عن بعثة الشرطة الأوروبية وممثلين عن مكتب مساعد مدير عام الشرطة للتخطيط والبحوث ومدراء الإدارات والأفرع والأقسام في شرطة المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب المقدم مصطفى غنام بالحضور وأكد على أهمية مثل هذه الورش في تعزيز روح العمل ضمن الفريق الواحد ورفع وتيرة الأداء وكفاءته والمبني على أسس مدروسة وممنهجة يتلقاها المنتسب ويطبقها ضمن منظور عملي ومهني ليصب الأداء وجودته في خدمة المواطن وتعزيز أمنه وأمانه.

بدوره قدم العقيد ردينه بني عوده شرحا توضيحيا لخطة المساءلة ومدونة السلوك وبين أن الهدف منها هو أن يتوازى العمل الشرطي مع منظومة حقوق الإنسان وتحقيق امن وأمان المواطن بناء على ذلك  وان يتم إيجاد كادر شرطي مؤهل يلتزم بالمعايير والقواعد والأصول القانونية والعملية وتطبيقها في التعامل والمهام الموكلة بالشكل الذي يحقق الانسجام الكامل مع توجهات القيادة وتطلعاتها في إيجاد مناخ من الأمن والأمان منسجم مع المعايير الدولية واحترام قوانين حقوق الإنسان.
وتخلل الورشة تسليم المقدم مصطفى غنام لنسخة حول خطة تعزيز المسائلة الداخلية في الشرطة الفلسطينية وتخللها العديد من المداخلات والنقاش من قبل المشاركين حول موضوع الورشة وتقديم الاقتراحات والتصورات التي تخدم موضوعها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر