الشرطة وبلدية دورا يبحثان سبل التعاون المشترك

الشرطة وبلدية دورا يبحثان سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2015/01/18 - 01:25 مساءا

الخليل - بحثت الشرطة اليوم مع بلدية دورا سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الجانبين لما فيه مصلحة المواطنين في محافظة الخليل .

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأن وفداً من بلدية دورا ضم السيد سمير النمورة رئيس البلدية يرافقه المهندس صلاح الربعي عضو البلدية والسيد أحمد الدرابيع مسئول التدريب, زار مديرية شرطة محافظة الخليل والتقى بالعقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة " .

  ورحب العقيد تيم بالوفد الزائر  مثمنا الجهود المشتركة التي تبذل على مدار الساعة لخدمة المواطنين, مشيداً في ذات الوقت بالعمل الرائع الذي قامت به بلدية دورا خلال المنخفض الجوي الذي اثر مؤخراً على المحافظة من خلال فتح الطرق وتوفير احتياجات المواطنين, مبديا استعداد مؤسسة الشرطة تقديم كل ما يلزم من أجل مساعدة ومساندة طواقم البلدية في مثل هذه الظروف .

  من جانبه أشاد السيد النمورة بالجهود العظيمة التي تبذلها شرطة محافظة الخليل والهادفة إلى خدمة المواطنين وتحقيق الأمن والنظام وبسط سيادة القانون, مؤكداً على العلاقة القوية التي تربط المؤسستين والهادفة إلى تحقيق المصلحة العامة والنهوض بالمستوى الخدماتي المقدم لجميع المواطنين, معرباً عن أهمية تعزيز هذا التعاون ما بين الجانبين للوقوف بشكل دائم على احتياجات المواطن .

  وفي نهاية اللقاء تقدم الوفد بدعوة لمدير شرطة المحافظة من أجل زيارة مقر البلية للاطلاع أكثر على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين داخل المدينة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر