مخيم الشرطي الصغير يشارك شرطة المرور في تنظيم حركة السير في طولكرم

مخيم الشرطي الصغير يشارك شرطة المرور في تنظيم حركة السير في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/01/18 - 12:40 مساءا

طولكرم  -  نظمت الشرطة اليوم  تدريب عملي لمخيم الشرطي الصغير والتي تنظمه شرطة طولكرم  بالتعاون مع مركز المناهل التكنولوجي بتنظيم جولة ميدانية في شوارع مدينة طولكرم من اجل تمكين المشاركين من معرفة مهمات شرطي المرور ودوره في تنظيم حركة السير بالمحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة أن الهدف من التدريب العملي بالميدان تمكين المشاركين من حمل أشارات المرور وكيفية التعامل معها خاصة علي خطوط المشاة، والتعرف على كيفية استخدام الشارع والرصيف، إضافة لفحص المركبات والتأكد من هوية السائق ورخصه القيادة والتأمين ورخصة المركبة وآلية التحقق من جميع المعلومات في هذه الوثائق.

وقالت احدى المشاركات بالمخيم الطالبة لين ذوابه أنها سعيدة بخوض التجربة مع الشرطة مشيرة انها اكتسبت العديد من المعلومات التي قدمت لهم من ضباط متخصصين من شرطة المرور متمنية المزيد من هذه البرامج و الجولات الميدانية.

من جهته أوضح المقدم / جهاد اشتيوي مدير فرع شرطة المرور في طولكرم بأن المعلومات العملية والمشاهدة عن قرب تكسب المشاركين المعرفة إضافة  لترسيخ الفكرة في عقولهم من خلال مشاركتهم الفعلية في مهمات شرطي المرور.

وأضاف المقدم اشتيوي بأن المشاركين ابدوا حماسة كبيرة من خلال مشاركتهم لأفراد شرطة المرور في تنظيم حركة السير علي المفترقات وخطوط ألمشاة أضافه لفحص وثائق المركبات وتفاعل المشاركين مع الفعالية بهمة ونشاط كبيرين.

وعبر المشرف على مخيم الشرطي الصغير الرائد/ سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة  والإعلام بشرطة المحافظة  عن سعادته للمستوى الجيد الذي ظهر به المشاركين في المخيم خاصة من خلال التدريب العملي للمشاركين، وأوضح الرائد الزيتاوي بان مديرية شرطة طولكرم  قدمت كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح المخيم وقدمت للمشاركين  محاضرات نظرية وأخرى عملية من اجل إكساب المشاركين بالخبرات اللازمة لعمل الشرطي وللتعرف عن قرب عن مهمات وواجبات المؤسسة الشرطية ، علما بان هذا المخيم يتم تنظيمة بالتعاون ما بين الشرطة ومركز المناهل التكنولوجي ويهدف المخيم بان يكون كل مشارك بالمخيم هو شرطي على نفسه وعلى مجتمعه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر