الشرطة تزور عائلات الشهداء من مرتبات الشرطة بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني

الشرطة تزور عائلات الشهداء من مرتبات الشرطة بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني
تاريخ النشر: 2015/01/06 - 01:03 مساءا

سلفيت  – انطلاقا من مسؤولية الشرطة امام الشهداء  من مرتباتها و وفاء و تقديرا  لهم و لعائلاتهم، فقد قام اليوم وفد  من الشرطة بزيارة لذوي الشهداء من مرتبات الشرطة الفلسطينية بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني الذي يصادف في السابع من كانون الثاني و ذلك   في محافظة سلفيت  .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  إن المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة  و المقدم بلال ابو العون المفوض السياسي لشرطة المحافظة  و عدد من ضباط مديرية الشرطة،  قاموا بزيارة إلى بيوت عائلات الشهداء من  مرتبات  الشرطة الفلسطينية في محافظة سلفيت،  و تأتي هذه الزيارة لتعميق  التواصل مع ذوي الشهداء و تكثيف الزيارات لعائلاتهم،  و ايضا من منطلق الوفاء و  المسؤولية والواجب أمام  تضحياتهم الكبيرة  و الذين  قدموا أغلى ما يملكون فداء للوطن  و حفاظا على امن المواطن  و ممتلكاته .
مضيفا البيان انه تم تقديم شهادة تقديرية و  نسخة من القران الكريم و هدية رمزية لكل عائلة شهيد من أبناء المؤسسة الشرطية في المحافظة تكريما لعطائهم و دعما  و مساندة لهم.
من جهته أكد المقدم حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة على ان جهاز الشرطة و بناء على تعليمات و توجيهات قيادته الحكيمة، اخذ على عاتقه التواصل الدائم مع كافة منتسبي المؤسسة الشرطية ، و خاصة الشهداء من هذه المؤسسة الذين قدموا ارواحهم رخيصة من اجل  انجاز الحرية و الاستقلال ، مضيفا ان هذه النشاطات التي تقوم و تبادر اليها الشرطة ، لاتقل أهمية عن دورهم في حفظ الأمن و الأمان للمواطن .
من جهتهم شكر أهالي الشهداء هذه اللفتة الكريمة من مديرية الشرطة  ، معتبرين ان هذه النشاطات و الزيارات تشحذ هممهم و تمدهم بالعزيمة و الإصرار، و تشعرهم بمنزلة ابنائهم الشهداء في مؤسستهم الشرطية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر