جامعة القدس المفتوحة تشيد بأداء الشرطة في جنين

جامعة القدس المفتوحة تشيد بأداء الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2014/12/13 - 12:03 مساءا

جنين – زار وفد من جامعة القدس المفتوحة في محافظة جنين اليوم برئاسة الدكتور عماد نزال مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة والنقيب أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من ضباط الشرطة .


وتمحور الحديث أثناء الزيارة حول العلاقات الوطيدة التي تربط ما بين شرطة المحافظة وجامعة القدس المفتوحة ومدى التعاون الذي تبديه شرطة المحافظة حيال جامعة القدس المفتوحة ومؤسسات المجتمع المدني.


وأشار الدكتور عماد نزال أثناء اللقاء حول أهمية هذا التعاون الدائم ما بين جامعة القدس والمؤسسة الأمنية وخاصة شرطة المحافظة والتي تحظى بالاحتكاك المباشر مع المجتمع المحلي وقدرتها على التعامل مع الجمهور وفهم إشكالياته ومتطلباته الأمر الذي ساهم في إيجاد حلول لبعض الإشكاليات التي كانت تكدر صفو النشاط والتعليم الأكاديمي في الجامعة ومنها الأزمة المرورية وحدوث بعض الإشكاليات بين الطلبة نظرا للازدحام الذي كانت تسببه بعض المركبات التي كانت تعيق حركة الطلبة في خروجهم ودخولهم إلى الحرم الجامعي.


كما أبدى استعداد الجامعة لتبادل المعلومات والاستفادة من الخبرات المتواجدة لدى الطرفين وانعكاس ذلك من خلال تقديم المحاضرات الشرطية والتوعوية واللقاءات الإرشادية لطلبة الجامعة إضافة إلى عقد الدورات التدريبية على استخدام برمجيات الحاسوب وغير ذلك من مواضيع تستطيع أن تقدمها الجامعة لشرطة المحافظة لرفد العمل وتحسين الأداء.


بدوره رحب المقدم مصطفى غنام بالوفد الضيف وأكد على أن شرطة المحافظة على أتم الاستعداد لمد يد العون لمؤسسات المجتمع بكل مرافقه  بما يساهم  بوجود الشراكة المجتمعية ما بين قطاعات المجتمع لتحقيق التقدم والازدهار.


وأشار إلى أن  حرص شرطة المحافظة على المسيرة التعليمية الجامعية واضح من خلال تعاون شرطة المحافظة مع إدارة الجامعة لمتابعة ذلك وتوفير الجو الدراسي الملائم للطلبة , مع الاستعداد الدائم لتوفير المحاضرات للتوعية في المواضيع الشرطية المختلفة من قبل  من كادر متخصص لإيصال المعلومة وتوضيحها والتي تحقق الفائدة للطالب والمعلم على حد سواء وتضمن أن يسود النظام والقانون المجتمع وانضباط سلوكيات الفرد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر