التاريخ: 2024-10-03 21:19:00

سلفيت - زار اللواء علام السقا مدير عام الشرطة اليوم، محافظة سلفيت يرافقه العميد ياسر ابو حنانه مدير إدارة العمليات المركزية حيث اجتمع مع المحافظ اللواء الدكتور عبد الله كميل.

وقالت الشرطة، أنه خلال لقاء اللواء السقا مع المحافظ ومدراء المؤسسة الامنية؛ أكد على أهمية التنسيق الدائم والعمل المشترك بين كافة أذرع المؤسسة الأمنية، وأن واجبنا العمل على إنفاذ القانون تحت كل الظروف لافتاً أن الشرطة تسعى بشكل دائم لتقوية جسور الثقة بينها وبين المواطن وتسخير كافة إمكانياتها لخدمته باعتباره العنصر الأساسي في بناء دولتنا المستقلة مضيفاً أن جهاز الشرطة ماضٍ بأداء رسالته وملتزم بتوجيهات القيادة وتعليماتها المتعلقة بالعمل الأمني وإنفاذ القانون.

وبدوره أعرب المحافظ كميل عن ثقته بجهاز الشرطة الذي يرتبط عمله بشكل وثيق بالحياة اليومية للمواطنين، مقدراً الجهد الذي تبذله الشرطة لتطوير قدراتها اللوجستية والبشرية في سبيل حماية أمن أبناء شعبنا وممتلكاتهم.

وتفقد سيادة اللواء علام مديرية الشرطة والتقى بالعميد حقوقي محمد عيد مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والمراكز وأكد على ضرورة تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطن والحفاظ على أمنه وممتلكاته وكرامته وصيانة حقوقه الإنسانية هو أهم أولويات العمل الشرطي مؤكداً على تعزيز الشراكة والعلاقة التكاملية مع الأجهزة الأمنية في العمل الأمني مضيفاً أن الشرطة أثبتت وجودها وفاعليتها بمهنيه عالية رغم كل التحديات والصعوبات.

وتفقد اللواء السقا إدارات وأقسام الشرطة ومركز المدينة واطلع على الجهود المبذولة التي تقوم بها شرطة المحافظة في تعزيز الحالة الأمنية.