التاريخ: 2024-10-01 12:25:34

أريحا - بحث مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار العميد مؤيد عباس وعبد الكريم سدر رئيس بلدية أريحا اليوم، سبل تطوير التعاون ما بين البلدية والشرطة في عدة مجالات، وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مديرية الشرطة  .

وقالت الشرطة ،أن هذا الإجتماع خصص للتباحث في سبل تعزيز التعاون بين البلدية ومديرية الشرطة والإستمرار في آلية العمل المشتركة للنهوض بالمدينة بشكل حضاري وسياحي خلال الفترة القادمة ، وحضره عدد من اعضاء المجلس البلدي وضباط الشرطة .

واشار العميد عباس الى إن الاجتماع يندرج في إطار حرص الشرطة على التواصل مع المجتمع المحلي، وبهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية، لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة.

وأكد العميد عباس على حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد وتبادل الآراء والمقترحات مع مؤسسات المجتمع المحلي ، وخاصة مع المجالس البلدية والمحلية ، وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المدينة.

وأكد رئيس البلدية على الاستعداد التام للتعاون مع الشرطة في سبيل تقديم خدمات ذات جودة لكافة المواطنين والسياح وعلى مدار الساعة وأيضا المشاركة في تنظيم المدينة .