التاريخ: 2024-09-30 20:19:18

 

 

 

 

أريحا - زار اللواء علام السقا مدير عام الشرطة اليوم ، محافظة أريحا والأغوار واجتمع مع المحافظ الدكتور حسين حمايل في مقر المحافظة .

 

وقالت الشرطة، أنه خلال اللقاء أكد اللواء السقا على أهمية التنسيق الدائم والعمل المشترك بين كافة أذرع المؤسسة الأمنية، وبناء جسور الثقة بين المواطنين والشرطة وضرورة تطبيق القانون تحت كل الظروف.

 

 من جانبه، أشاد الدكتور حمايل بجهود الشرطة في تعزيز القانون وحفظ الأمن والاستقرار ، معبراً عن اعتزازه بالتطور الملحوظ في أداء الشرطة وإجراءاتها الأمنية.

 

وأضافت، أن اللواء السقا التقى بعطوفة السيد نظمي مهنا مدير عام المعابر والحدود وعدد من كبار الضباط ، واطلع اللواء السقا خلال جولته على المباني الإدارية الجديدة وصالات المغادرين والقادمين في إستراحة أريحا ، وأشاد بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين وجهود إدارة المعابر في تسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد .

 

وزار سيادة اللواء مديرية الشرطة والتقى بالعميد مؤيد عباس مدير شرطة المحافظة وعدد من كبار الضباط، حيث تم استعراض الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين، وأكد اللواء السقا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات الأمنية وخاصة في أريحا التي تعتبر مدينة سياحية هامة.

 

كما والتقى اللواء السقا بالعميد عبد الحكيم ابو الرب مدير إدارة التدريب ، و العميد د. عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية ، ونائبه للشؤون الأكاديمية العقيد د. عبد اللطيف ربايعة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية ، واستمع إلى شرح مفصل حول الدورات التدريبية والخطط المستقبلية.

 

واختتم اللواء السقا زيارته بتفقد عدد من المواقع الشرطية الأخرى ، شملت قصر الخاروف التابع للشرطة ومركز الاصلاح والتأهيل ومركز شرطة بوابة اريحا ومركز شرطة مخيم عقبة جبر ، حيث اثنى على الخدمات الشرطية المقدمة في المواقع التي زارها  .