التاريخ: 2024-07-16 14:12:39

رام الله – نظمت الشرطة وبالتعاون مع برنامج سواسية ورشة عمل حوارية حول موضوع المساءلة في الشرطة وجرى تنظيمها في مدينة رام الله.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الورشة والتي نظمت تحت رعاية اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  ممثلا بالعميد  ردينه بني عوده مدير إدارة المظالم وحقوق الأنسان وبحضوررالتميد ابوزنيد ابوزنيد وعدد من الضباط المختصين وممثلين عن برنامج سواسية ومؤسسات المجتمع المدني.
وفي حديثه نقل العميد ردينه تحيات اللواء الحلو مدير عام الشرطة وأكد على أهمية مثل هذه الورشات والموضوع الذي تطرحه في مجال المساءلة في الشرطة لتكون الخدمة الشرطية التي تقدم للمواطن دائماً في المقدمة .
كما تحدث العميد ابوزنيد الى ضرورة الأخذ بعين الاعتبار الشكاوى التي تقدم حول الأداء الشرطي ومتابعة ذلك من قبل جهة الاختصاص في الشرطة للوصول إلى المعايير التي تجعل هذه الخدمة في مستوى راق على الجانب المحلي والإقليمي والعالمي.
من جانبه تحدث ممثل برنامج سواسية عن أهمية الشراكة مع مؤسسة الشرطة في سبيل تعزيز وتحسن الخدمات الشرطية المقدمة للمواطن وأهمية معالجة الشكاوى التي ترد للشرطة والتي تسهم في تعزيز ثقة المواطن بمنظومة المساءلة.
وتخلل الورشة نقاش مع الحضور حول المواضيع المطروحة وتقديم توصيات من المشاركين من أجل تطوير العمل في مجال المساءلة في العمل الشرطي.