التاريخ: 2023-09-05 18:03:55

جنين – نفذت الشرطة اليوم نشاطاً مجتمعياً في بلدتي نزلة زيد والطرم بالقرب من الجدار في محافظة جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان ضباطاً من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة تحركوا بالمركز الشرطي المتنقل إلى بلدتي نزلة زيد والطرم بالقرب من الجدار والتقوا بالفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية وجمع من أهالي البلدات، ونظموا فعاليات توعية لثلاث مدارس.  .
 
وفي حديثه أمام الحضور بين المقدم عماد ابو الرب مدير المركز مدى اهتمام شرطة المحافظة وحرصها على الاتصال والتواصل مع المواطنين وشرائح المجتمع على اختلاف أماكن تواجدهم وسكناهم وأن لهذه الزيارة انعكاسا لهذا الاهتمام لكونها واقعة بالقرب من الجدار وهذا تأكيد لرسالة الشرطة الحريصة على تحقيق الشراكة المجتمعية بالرغم من  كل الظروف والمعيقات وجرى الاستماع لملاحظات واستفسارات المشاركين في اللقاء والإجابة على استفساراتهم ومداخلاتهم.

وتخلل اللقاء تنظيم جولة في البلدة ولقاء المواطنين في الطريق العام والمحال التجارية والحديث معهم عن المركز وخدماته الشرطية للمواطنين وزيارة ثلاث مدارس ولقاء الطلبة والكادر التعليمي فيها، وتنظيم محاضرتي توعية أمنية حول الجرائم الإلكترونية والابتزاز الإلكتروني والمواطنة الصالحة لطلاب وطالبات المدارس .