التاريخ: 2023-07-27 12:00:52

المديرية العامة للشرطة – إجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بوفد من النقابة العامة لعمال النقل في فلسطين برئاسة الأخ راسم البياري نائب الأمين العام للنقابة  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن اللواء يوسف الحلو رحب بالوفد وإستمع إلى الإشكاليات والمعيقات التي تواجه عمل النقابة، وأكد أن جهاز الشرطة الفلسطينية يسعى إلى التعاون مع كل الجهات لتسهيل العمل من خلال معالجة الإشكاليات والإجتماعات الدورية الدائمة بين مدراء أفرع النقابة ومدراء الشرطة في المحافظات  .

كما أكد اللواء الحلو على أهمية مرفق النقل والدور الحيوي الذي يقوم به في سبيل تحقيق التنمية وتسهيل حركة المواطنين بغض النظر عن التقسيم المناطقي

وشكر الأخ راسم البياري، اللواء الحلو على حسن الإستقبال والإستماع إلى الإشكاليات التي تعيق عمل النقابة، وأوضح طبيعة الدور المهم التي تقوم به الشرطة والجهات الشريكة وفي مقدمتها وزارة النقل والمواصلات  .

وفي نهاية اللقاء أكد اللواء الحلو على ضرورة إستمرار التعاون بين الطرفين والإستفادة من المختصين للخروج بتوصيات تسهل العمل، وأشار إلى أنه سيتم إعتماد التوصيات من قبله وتعميمها، لما فيه من مصلحة وطنية عامة  .