التاريخ: 2023-06-22 15:58:05

طولكرم – كرمت محافظة طولكرم اليوم مدير وضباط فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة طولكرم وذلك تقديراً لجهودهم وعطائهم المبذول في مكافحة آفة المخدرات في طولكرم. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه جرى حفل التكريم من قبل عطوفة اللواء عصام ابوبكر محافظ محافظة طولكرم في قاعة المحافظه بحضور العميد عمار عتيق نائب مدير شرطة محافظة طولكرم وعدد من الضباط ولجنة العلاقات العامه للمؤسسه الأمنيه. حيث شكر محافظ طولكرم مدير و ضباط وأفراد شرطة مكافحة المخدرات على جهودهم وادائهم في متابعة تجار ومروجي المخدرات وعلى الجهد المتواصل في محاربة تلك الآفه الخطيرة وأن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهودهم الكبيره.

من جهته شكر العميد عمار عتيق نائب مدير شرطة طولكرم محافظ طولكرم على هذه اللفته الكريمه ناقلاً تحيات سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية والعميد فواز طالب مدير شرطة المحافظة مؤكداً أن الهدف المشترك هو ترسيخ الأمن والامان وتطبيق القانون .

وفي نهاية الحفل قام المحافظ بتقديم الدروع التقديرية للمقدم جهاد كميل مديرفرع مكافحة المخدرات ولضباط وصف ضباط فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة.