التاريخ: 2023-05-17 15:02:11

أريحا – أكد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم أن أي عمل شرطي سيكون لخدمة المواطن وتحقيق أمنه وأمانه ونشر الطمأنينة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال اجتماع  اللواء الحلو بمدراء شرطة المحافظات في مديرية شرطة  أريحا والأغوار بحضور عطوفة المحافظ جهاد أبو العسل وضمن الاجتماعات الدورية لقيادة الشرطة والتي تهدف للإطلاع على الإنجازات الشرطية ومناقشة تطوير الأداء الشرطي و كان في استقباله العميد إبراهيم طومار مدير شرطة المحافظة.
وأشاد اللواء الحلو بمستوى العمل والخدمة المميزة المقدمة للمواطنين مؤأكدا على أن المواطن هو الثروة الحقيقية لنا وهو شريك أساسي و علينا العمل بمهنية للوصول لمؤسسة أمنية محترفة وقوية وبناء جسور متينة من الثقة مع المواطنين وخدمتهم باحترافية  .
ومن جهته قدم المحافظ أبو العسل شكره وتقديره للواء يوسف الحلو ولكل منتسبي جهاز الشرطة على جهودهم في خدمة المواطن وتسهيل حياته اليومية والنقلة النوعية في العمل الشرطي و حل الكثير من القضايا وخاصة القبض على تجار ومروجي المخدرات وضبط كميات كبيرة منها .
واستمع اللواء الحلو للعديد من المداخلات من قبل مدراء الشرطة وأكد   على أننا نعمل بنظام مؤسسي نواصل تطويره بشكل دائم وضمن خطط استراتيجية أعددناها للمرحلة القادمة وتطوير ورفع قدرات ومهارات المرتبات وتحقيق الرضى الوظيفي وتوفير الإمكانيات المطلوبة  بالتعاون مع جهات الاختصاص لسرعة الاستجابة و التوظيف الأمثل للموارد المادية وتطوير البنية التحتية واللوجستية وغيرها .