التاريخ: 2023-05-16 19:25:43

أريحا – نظمت الشرطة اليوم يوماً مجتمعياً مفتوحاً في مخيم عين السلطان قرب مدينة أريحا شمل زيارات ميدانية وتواصل مع عدد من المؤسسات التعليمية والخدماتية في المخيم بحضور مدراء إدارات ومراكز من شرطة المحافظة وممثلين عن فريق الدعم البريطاني .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الفعاليات جاءت برعاية العميد إبراهيم طومار مدير شرطة المحافظة وانطلقت من مركز شرطة المدينة وشملت زيارة مقر اللجنة الشعبية للمخيم ولقاء مفتوحا مع رئيس اللجنة يوسف مناصرة وأعضائها حول الأنشطة المشتركة والتواصل من أجل خدمة المواطنين داخل المخيم إلى جانب زيارة عدد من المؤسسات في المخيم تضمنت روضة المخيم وتم تقديم محاضرات توعية شرطية فيها حول السلامة الذاتية . 
بالإضافة لزيارة المركز النسوي في المخيم ولقاء مديرته هانية الأسطة والهيئة الإدارية فيه حيث ناقش الحضور العديد من النقاط المتعلقة بوضع المرأة داخل المخيم وطرق حل الإشكاليات والتعاون مع الشرطة في الكثير من المجالات وتم تنظيم لقاء توعية وإرشاد لمنتسبات المركز حول الجرائم الالكترونية .
وأشرف على الفعالية العقيد فواز عمور منسق التدريب والعقيد حسام سليمان مدير الخدمات الشرطية والمقدم محمد بني عوده مسؤول المركز الشرطي المتنقل والنقيب رائد العوضات من العلاقات العامة والإعلام وضباط مركز شرطة المدينة .