التاريخ: 2023-05-15 22:26:16

أريحا – أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم مشروع مدينة بوابة اريحا، برامج التعاون والشراكة في العديد من المجالات .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان ذلك جاء خلال زيارة العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة لمشروع مدينة بوابة اريحا الاستثمارية والاجتماع مع مدير المشروع المهندس وليد فتيحه بحضور عدد من المطورين العقاريين والمستثمرين، ومدير مركز مخيم عقبة جبر العقيد صالح عطاطره والعقيد رامي غفري مدير التحقيقات، وعدد من الضباط .

وتخلل اللقاء حوار شامل ونظرة مستقبلية لبسط الامن والنظام العام داخل المدينة الحديثة والتي تشهد الكثير من الاستثمارات في البنى التحتية والأبنية السكنية والخدماتية والترفيهية والتجارية والسياحية وغيرها .

واكد العميد طومار على اهمية الشراكات وتطويرها، واولها تقديم خدمات شرطية سريعة وبمهنية واقتدار، الى جانب  بناء مركز شرطة حديث، حيث بوشر به خلال الاسابيع الماضية داخل البوابة، الى جانب متابعة جميع التفاصيل المتعلقة بالأمن والمركبات والانشطة السياحية وتأجير الفيلات ومتابعة شركات البناء والعمال وغيرها .

ومن جهته عبر وليد فتيحة والحضور عن شكرهم للعميد طومار وقيادة الشرطة على اهتمامهم بالشأن الاقتصادي وتوفير الامن والحماية والتواصل اليومي لحل الإشكاليات كافة .