التاريخ: 2023-05-11 16:10:07

بيت لحم – إلتقت شرطة محافظة بيت لحم صباح اليوم بطالبات مدرسة بنات بيت لحم الثانوية وقدمت محاضرات حول الجرائم الإلكترونية وآثارها السلبية على مجتمعنا الفلسطيني .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن طاقم التوعية والإرشاد بفرع العلاقات العامة والإعلام ومركز الشرطة المتنقل في شرطة محافظة بيت لحم قدموا صباح اليوم محاضرات خاصة حول مخاطر الإنترنت والجرائم الإلكترونية وكيفية مكافحتها لاكثر من 90 طالبة بمدرسة بنات بيت لحم الثانوية بمحافظة بيت لحم ، حيث تم التحذير خلال هذه اللقاءات من مخاطر إستخدام الإنترنت في الجانب السلبي وطرق إستغلال شبكات الإنترنت والشبكات الإلكترونية من قبل البعض وكيفية الوقاية وتجنب المواطنين بمختلف أعمارهم من الوقوع في هذه المشاكل ولما تسببه من آثار سلبية على المجتمع .
بالإضافة الي توضيح دور الشرطة وما تقوم به من جهود في سبيل نشر الثقافة الأمنية لدى مكونات المجتمع الفلسطيني كافة للحد من إنتشار الظواهر السلبية وتجنب وقوع أي مواطن في مثل هذه الجرائم وتفويت الفرصة على العابثين بأمن مجتمعنا الفلسطيني والحفاظ على تماسكه .
وفي نهاية اللقاءات تم فتح باب الأسئلة لمناقشة بعض الأمور التي تتعلق بالإنترنت وما تشكله من خطر على المجتمع من خلال سوء إستخدامه وكيفية تجنب الوقوع بالجرائم الإلكترونية .