التاريخ: 2023-04-21 19:17:30

المديرية العامة للشرطة – نظمت دائرة الخدمات الطبية والإجتماعية صباح يوم عيد الفطر السعيد جولة معايدة للمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات ومشاركتهم فرحة العيد .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على تعليمات وتوجيهات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة قام العقيد علي العملة مدير دائرة الخدمات الطبية والإجتماعية وعدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمعايده على المرضى الذين يتلقون العلاج في أقسام مستشفى مجمع فلسطين الطبي والمستشفى الاستشاري العربي ومستشفى (H Clinic ) بمدينة رام الله  كان من بينهم مرضى السرطان والكلى .

من جانبه قال العقيد علي العمله، جئنا اليوم نحمل رسالة سامية، ومشاعر طيبه في العيد رغبه منا في زرع البسمة على شفاه من قدر الله لهم الجلوس فوق السرير الأبيض، الذي أضفى روعة على ملامح وتقاسيم وجه المريض، وبهجته بهذه المبادرة، وأضاف بأن تواصل الشرطة مع المرضى من أبناء شعبنا اسهم في رفع معنوياتهم، وبعث في نفوسهم الأمل، وشعرنا ان هذه الزيارة تعتبر من أجمل الأعمال الإنسانية التي قمنا فيها، كما ان زيارتنا للأطفال الصغار في يوم العيد ومعايدتهم تبث الفرحة في قلوبهم وتشعرهم وتشعر اهلهم بأن رجال الشرطة والامن هم على الدوام يقفون الى جانب ابناء شعبهم في كل الظروف وهم ومصدر الهام حقيقي لبث السكينه في نفوس الناس ، مؤكداً بأن سعادة المريض تسهم في رفع الروح المعنويه لديه ولدى اسرته، وكما تسهم في تماثل المرضى للشفاء وهذا يتعتبر من أولوياتنا .

واكد العمله بأن هذه المبادرات تأتي انطلاقًا من المسؤوليات الاجتماعية والإنسانية التي تقع على عاتق المؤسسة الشرطية وتأصيلاً لمبدأ الترابط والتراحم بين أفراد المجتمع والتي حث عليها ديننا الحنيف، موضحًا في الوقت ذاته بأن هذه المبادرة تأتي بتوجيهات من سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  .

واضافت، انه وخلال الزيارة تم تقديم الهدايا للمرضى في أقسام الكلى والجراحة العامة والباطني وقسم الأطفال حيث تم تقديم الحلوى والألعاب لهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى لإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم.
كما قاموا بالمعايده على الأطباء والممرضين والموظفين وقدموا لهم الشكر على الجهود التي يبذلونها من أجل زراعة البسمة على وجوه المرضى والتخفيف من آلامهم .
بدورهم شكر المرضى وذويهم والطواقم الطبيه الشرطة على هذه اللفته التي تحمل رسالة انسانية عظيمة، وان مثل هذه الاعمال لها الدور الكبير في رسم البسمة على وجوه المرضى والتخفيف من وجعهم وآلامهم، كما اشادوا بدور الشرطة في حفظ الامن والامان.