التاريخ: 2023-04-12 22:03:40

بيت لحم – استقبلت الشرطة اليوم الدكتور رمزي خوري عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس والوفد المرافق له في بيت لحم. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد إبراهيم العبسي مدير شرطة المحافظة وعددا من مدراء أفرع وأقسام الشرطة استقبلوا الدكتور رمزي خوري وعضوي اللجنة الرئاسية السيدة أميرة حنانيا والسيد جهاد خير والسيد رائد حنانيا مدير العلاقات العامة أثناء زيارتهم لشرطة المحافظة .
وخلال الزياره قام العميد العبسي بنقل تحيات اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة للدكتور خوري والوفد الزائر مؤكدا  على أهمية تعزيز التواصل بين الشرطة واللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس على المستويات كافة من أجل إنجاح جميع الفعاليات والإحتفالات التي تشهدها وتؤمنها شرطة المحافظة على مدار العام بالشكل الذي يتناسب وقيمتها الدينية والرمزية.
هذا ومن جانبه قدم الدكتور خوري التهنئة للعميد العبسي بتوليه منصبه مدير شرطة المحافظة وأشاد بأداء  شرطة بيت لحم من خلال الجهود التي تبذلها في تأمين الفعاليات الدينية خاصة وأن مدينة بيت لحم مقبلة على عيد القيامة المجيد والترتيبات السابقة من خميس الأسرار والجمعة العظيمة وسبت النور وأثنى كذلك على دور شرطة المحافظة في تأمين الفعاليات الدينية بفترة أعياد الميلاد المجيدة .
وتخلل اللقاء مناقشة العديد من القضايا ومنها حماية المقدسات الدينية والجهود التي تبذلها شرطة المحافظة حيال ذلك.