التاريخ: 2023-04-03 13:54:19

اريحا - أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، وبالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية في مخيم عقبة جبر ، برنامج الشراكة المجتمعية والتوعية المتكاملة ،  ويستفيد من هذا المشروع أكثر من 200 طالب وطالبة من مركز التدريب المهني التابع للجمعية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج هو المرحلة الأولى من برنامج يستمر على مدى شهرين من التدريب النظري والعملي ، و يهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب وطالبات الجمعية ، والتي تعنى بالتدريب المهني والأشغال اليدوية ، وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة .

واضافت الادارة أن ضباط المركز المتنقل والتدريب والخدمات الشرطية وغيرها من الادارات في شرطة المحافظة ، قدموا اولى لقاءات البرنامج التي تركزت حول السلوك المثالي و الجرائم الالكترونية ، فيما تتواصل المحاضرات الأسبوع القادم حول مكافحة المخدرات والوعي المروري والحماية الاسرية إضافة الى لقاءات وورش عمل مشتركة .

وعبر القائمون على الجمعية  عن شكرهم للمبادرات الشرطية والتي تهدف لخدمة العملية التربوية وتصب دائما في مصلحة الطلاب وفي المراحل العمرية كافة ، ومؤكدين على الاستمرار في مثل هذا التعاون  بين الشرطة والجمعية وفي مجالات واهتمامات أخرى.