التاريخ: 2023-03-30 18:10:09

بيت لحم _ أشاد عصر اليوم وفد من كبار. رجال الدين المسيحي برئاسة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والمطران وليم الشملي النائب البطريركي للقدس بأداء شرطة محافظة بيت لحم وذلك خلال زيارة لهم لمديرية شرطة المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد إبراهيم العبسي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل عصر اليوم في مكتبه المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والمطران وليم الشوملي النائب البطريركي للقدس على راس وفد من كبار رجال الدين المسيحي ورعاة الكنائس ، جاءت الزيارة في إطار توطيد العلاقات وتقديم التهاني للعميد العبسي بمناسبة استلام مهامه مديرا لشرطه محافظة بيت لحم والثناء على الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة من خلال  تقديم الخدمات للمواطن الفلسطيني بشكل خاص وما تبذله الشرطة من جهود في سبيل تامين حركة الحجاج الأجانب القادمين من شتى أنحاء العالم لزيارة كنيسة المهد .

وأضافت أن كبار رجال الدين أشادوا بأداء الشرطة ودورها الملحوظ بحفظ الأمن والاستقرار وتوفير الحياة الكريمة والمطمئنة للمواطن الفلسطيني في محافظة بيت لحم والجهود الحثيثة التي تبذلها للرقي بأداء الشرطة في اقديم الخدمات للسائحين القادمين لزيارة هذه المدينة المقدسة ، متمنيين أن يسود الأمن والاستقرار جميع محافظات الوطن والنهوض في العمل وتطوير الأداء من اجل خدمة المواطن .

وفي حديث له أكد العميد العبسي على أننا جميعا جنود لخدمة الوطن والمواطن تنفيذا لتعليمات القيادة الحكيمة وبمهنية وصدق وأمانة كون مؤسسة الشرطة هي الوجه الحضاري للدولة الفلسطينية ، وشدد العبسي على ان الشرطة ستبذل قصارى جهدها لتامين السائحين والحجاج للحفاظ على الامن والامان وتوفير الاجواء الملائكة وتامين الحياة الكريمة للمواطنين وللسائحين اثناء زيارتهم لمهد السيد المسيح .