التاريخ: 2023-02-27 13:56:02

بيت لحم – نظمت الشرطة اليوم بالشراكة مع مسرح طنطورة عرضا مسرحيا توعويا والذي استهدف أكثر من 100 طالب بكلية التراسنطة في محافظة بيت لحم  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ضباط مركز الشرطة المتنقل بشرطة محافظة بيت لحم ومسرح طنطورة  نظموا اليوم عرضا مسرحيا توعويا خاصا حول مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية وكيفية مكافحتها لأكثر من  100 طالب بكلية التراسنطة في  محافظة بيت لحم ، حيث تم التوضيح من خلال العرض لمخاطر استخدام الانترنت في الجانب السلبي وطرق استغلال شبكات الانترنت والشبكات الالكترونية من قبل البعض وكيفية الوقاية وتجنب المواطنين بمختلف أعمارهم من الوقوع في آفة التدخين لما تسببه من آثار سلبية على صحتهم  .

وأضافت أنه  تم توضيح الجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل نشر الثقافة الأمنية لدى مكونات المجتمع الفلسطيني كافة للحد من انتشار الظواهر السلبية وتجنب وقوع أي مواطن في مثل هذه الجرائم وتفويت الفرصة على العابثين بأمن مجتمعنا الفلسطيني والحفاظ على تماسكه .

وفي نهاية العرض تم فتح باب الأسئلة لمناقشة بعض الأمور التي تتعلق بالانترنت والظواهر السلبية بشكل عام وما تشكله من خطر على المجتمع وكيفية تجنبها .