التاريخ: 2023-01-18 17:49:01

نابلس – نظم مكتب مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية وبالتعاون مع ادارة البحوث والتخطيط والتطوير ومديرية شرطة محافظة نابلس ورشة عمل حول خطة الشرطة الاستراتيجية و ما ينبثق عنها من خطط تشغيلية وتنفيذية لمدراء شرطة 5 محافظات.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وفي بداية اللقاء رحب العميد رمضان عوض مساعد مدير الشرطة للمحافظات الشمالية بالحضور ناقلاً لهم تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة مشيراً الى اهتمامه في تطوير و تعزيز العمل الشرطي و رفع مستطوى التطوير والتخطيط في المؤسسة مما يتناسب تناسباً طردياً مع جودة الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين .

وتحدث العميد الدكتور علي القيمري مدير ادارة البحوث والتخطيط والتطوير في الشرطة عن ضرورة توافق الخطط وورش العمل عن احتياجات واقعية واحتياج حقيقي مرتبط ارتباطاً وثيقاً باعداد الخطة الاستراتيجة و ما ينبثق عنا من خطط تشغيلية.

 كما وقدم الفريق الفني والذي يضم العقيد احمد صبرة والعقيد سامر مهنا من ادارة البحوث والتخطيط عرضاً حول التوجهات المستقبلية لتطوير الخطط وحوسبتها بما يحقق سرعة الاستجابة لاحتياجات وتطلعات المواطنيين.
واستعرض العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة نابلس الخطة التشغيلية لشرطة محافظة نابلس واليات تتطبيقها والمعيقات التي تواجه تنفيذها على ارض الواقع والمعيقات التي تقف امامها واركان بنائها.
كما قدم العميد عزام جبارة مدير شرطة محافظة طوباس والعميد فواز طالب مدير شرطة محافظة طولكرم و العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة محافظة سلفيت و العميد نهاد ربايعة مدير شرطة محافظة قلقيلية عرضاً عن الاشكاليات التي تواجههم في تنفيذ العمل الشرطي والتحديات الكبيرة في انجاز المهام الشرطية.
وقد خرجت الورشة بتوصيات عن توحيد نماذج العمل بما يتناسب مع كافة المحافظات  اخذين بعين الاعتبار خصوصية العمل في كل محافظة.