التاريخ: 2023-01-17 18:33:09

رام الله- نظم مكتب مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية وبالتعاون مع ادارة البحوث والتخطيط والتطوير ورشة عمل حول اليات تحويل الخطة الاستراتيجية للشرطة الى خطط تشغيلية في المحافظات ضمن مؤشرات قياس محوسبة قابلة للتقييم والتطوير المستمر.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه وفي بداية اللقاء رحب العميد رمضان عوض مساعد مدير الشرطة للمحافظات الشمالية بالحضور ناقلاً اليهم تحيات السيد اللواء يوسف الحلو واهتمامه بنجاح مثل هذه الورش بما ينعكس ايجاباً على عمل الشرطة في المحافظات وتقديم خدمات ذات جودة عالية، وشكر مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وادارة البحوث والتخطيط على التجهيزات والترتيبات والتنظيم لانجاح هذه الورشة .

كما وأشار العميد الدكتور علي القيمري مدير ادارة البحوث والتخطيط والتطوير الى أهمية مثل هذه الورشات التي تنبثق من احتياجات الواقع،في ظل ما توجهه المؤسسات الفلسطينية والشعب الفلسطيني من تحديات, واضاف العميد القيمري ان هذا البرنامج يرتبط بشكل وثيق بالخطة الاستراتيجية الشرطة.

 كما وقدم الفريق الفني العقيد احمد صبرة والعقيد سامر مهنا من ادارة البحوث والتخطيط عرضاً حول التوجهات المستقبلية لتطوير الخطط وحوسبتها بما يحقق سرعة الاستجابة لاحتياجات وتطلعات المواطنيين.

واستعرض العميد حقوقي علاء الشلبي الخطة التشغيلية لشرطة محافظة رام الله والبيرة ومنهجية اعدادها وكيف سيتم تنفيذها في الواقع العملي في اطار السعي الدائم لتقديم افضل الخدمات الشرطية.

كما قدم العميد بلال جرار مدير شرطة محافظة ضواحي القدس والعميد ابراهيم طومار مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار والعميد منصور ضراغمة نائب مدير شرطة محافظة الخليل عرضاً عن الاشكاليات التي تواجههم في تنفيذ العمل الشرطي والتحديات الكبيرة في انجاز المهام الشرطية.

وتم الاتفاق في نهاية الورشة على توحيد نماذج العمل بما يتناسب مع كافة المحافظات .