التاريخ: 2023-01-16 13:44:35

المديرية العامة للشرطة_ افتتح السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة   اليوم ورشة عمل لتعزيز كفاءة الشرطة الفلسطينية بالشراكة مع الشرطة الالمانية ومن خلال وكالة التنمية الالمانية GIZ 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام  في الشرطة  أن السيد اللواء الحلو  تحدث عن اولويات الشرطة الفلسطينية بان تكون شرطة مهنية ومثابره في حماية حياة المواطنين وبث الطمأنينة في المجتمع الفلسطيني والارتقاء بمستوى الخدمات لتحسين جودة الحياة للمواطن الفلسطيني وفق افضل المعايير والممارسات الدولية.

ومن جانبه قال السيد توماس دايمرش مدير  مشروع الشراكة بين الشرطة الالمانية والفلسطينية  أن جهودنا مستمرة خاصة في موضوع تعزيز القدرات التدريبية  وصقل المهارات للادارات المتخصصة وخاصة التي تعتمد الوسائل التكنولوجية في العمل.
 وتحدث السيد جيودو أنكنر  من مكتب الممثلية الالمانية أن جهود الشراكة هذه تصب في تحقيق  أمن واستقرار المجتمع الفلسطيني وأن الشرطة الفلسطينية تحقق مزيدا من التقدم والنجاح مما يمكنها من القيام بدورها على اكمل وجه.
كما وشارك في الورشة العميد ابراهيم ابو عين مساعد مدير عام الشرطة  للبحوث والتخطيط والعميد خالد السباتين مدير ديوان مدير عام الشرطة الى جانب عدد من مدراء الادارات المتخصصة ذات الصلة وكذلك طاقم من مؤسسة GIZ في فلسطين .