التاريخ: 2023-01-09 15:32:33

رام الله - المديرية العامة للشرطة – شارك السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم في المؤتمر السادس والأربعون لقادة الشرطة والامن العرب المنعقد في الامارات العربية المتحدة - ابو ظبي .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان السيد اللواء يوسف الحلو يرافقه العميد رشيد حمدان والعميد معروف البربري والعميد د.خالد السباتين والعميد د.محمود صلاح الدين والرائد احمد الشعبي، شاركوا في مؤتمر قادة الشرطة والأمن العرب الذي عقد في ابو ظبي .

وناقش قادة الشرطة والأمن العرب كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال والتي تمحورت حول التجارب الأمنية المتميزة للدول، مع التركيز على الموضوع المحوري والمتعلق (بجرائم غسيل الأموال، وكذلك تعزيز التعاون  في مجال مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة).

وتضمن المؤتمر عرض وثائقي لتجربة الشرطة الفلسطينية في مجال الشرطة المجتمعية، وفي ختام المؤتمر تم قراءة التوصيات  والمصادقة عليها .

من جانبه كرم سيادة  اللواء الحلو وكيل وزارة الداخلية الاماراتي ورئيس المؤتمر اللواء ركن  خليفة حارب الخييلي وشكره على حسن الاستضافة، كما شكر ايضا  معالي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان على الجهود التي يبذلها معاليه في سبيل رفعة الأمن  والازدهار العربي.