التاريخ: 2023-01-04 14:05:29

طولكرم – شاركت الشرطة اليوم بتقديم التهاني للطائفة المسيحية في محافظة طولكرم بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد فواز طالب مدير شرطة المحافظة وبحضور عطوفة المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية وعدد من ضباط شرطة المحافظة وفصائل العمل الوطني وفعاليات المحافظة شاركوا بتقديم التهاني لهم .

وتأتي الزيارة في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة ما بين شرطة المحافظة وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي وفعالياته وتم خلال ذلك توزيع بطاقات التهاني المقدمة من الشرطة الفلسطينية على الطوائف المسيحية بهذه المناسبة.

ونقل عطوفة المحافظ عصام أبو بكر للحضور تهاني فخامة الرئيس محمود عباس بهذه المناسبة مشدداً على أنه لا يوجد فرق بين مسلم ومسيحي وأنه نقدم التهاني لأنفسنا أولاً وأهلنا وإخوتنا المسيحيين في مدينة طولكرم والذين ضربوا أروع الأمثلة على التآخي والتسامح والمحبة ما بين أبناء الشعب الواحد.

من جهته نقل العميد طالب تحيات اللواء يوسف الحلو  مدير عام الشرطة لأبناء الطائفة المسيحية في المحافظة متمنياً لهم أن تعود هذه المناسبة وقد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

من جانبه تقدم الأب لونديس راعي الكنيسة الأرثوذكسية في نابلس وطولكرم بالشكر لعطوفة المحافظ أبو بكر وللشرطة والأجهزه الأمنيه ولفعاليات طولكرم على زيارتهم وتقديم التهاني لهم.