التاريخ: 2022-12-28 15:57:21

رام الله – زار اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يرافقه وفد من كبار ضباط الشرطة المختصين اليوم المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء الحلو إلتقى معالي الوزير موسى أبو زيد رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية ورئيس ديوان الموظفين العام والذي كان في إستقباله أثناء زيارته للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة .

وأكد معالي الوزير أبو زيد خلال ذلك على أهمية التواصل مع المؤسسة الشرطية وتحقيق التعاون المشترك كما وقدم شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل المدرسة ودورها في بناء الكوادر للمؤسسات الحكومية والخاصة ودعم وتطوير قدرات هذه الكوادر  .

وأشار إلى أنه تم بناء كادر وطني لتقديم التدريب القياسي في مختلف ميادين الإدارة والقيادة وبين أن هذه المدرسة تعتبر من النماذج الرائدة في هذا المجال.

بدوره شكر اللواء الحلو معالي الوزير أبو زيد على حسن الإستقبال وأكد على أن الشرطة تسعى دائما للتواصل مع المجتمع ومؤسساته وفعالياته في سبيل تحقيق الصالح العام ومصلحة المواطن  .

وأن التعاون مع هذه المدرسة وتبادل الخبرات والإطلاع على كافة مفاصل عملها وقدراتها يدعونا للإستفادة منها وفق إحتياج الشرطة لرفع مستوى وقدرات مرتبات الشرطة.

وأشاد اللواء الحلو بدور المدرسة المتميز في توفر كافة شروط البيئة التدريبية النموذجية وبالمستوى المتقدم لها والساعي لصقل الخبرات وتزويد المتدربين بالمهارات اللازمة للقيام بأدوارهم القيادية في القطاعين العام والخاص وأن الشرطة مستعدة للتعاون والمشاركة في برامج الكلية على صعيد التدريب وتبادل الخبرات ، وفي نهاية الزيارة قدم السيد اللواء درع  شكر وتقدير من قيادة الشرطة لمعالي الوزير أبو زيد، كما قام بتدوين كلمة في دفتر الزوار الخاص بالمدرسة.