التاريخ: 2022-12-14 12:38:57

أريحا - كرمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم أكثر من 120 من مدراء المدارس العامة والخاصة والتابعة لوكالة الغوث إلى جانب مدراء رياض الأطفال ومدراء الأقسام في التربية والمميزين من المعلمين وذلك بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني والذي يصادف الرابع عشر من شهر كانون أول من كل عام.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا التكريم نظم في حفل مركزي في مقر المحافظة بحضور المحافظ جهاد أبو العسل والعميد إبراهيم طومار مدير شرطة المحافظة والدكتورة بسمات سالم النائب الفني لمدير عام التربية والتعليم وعمران براهمه رئيس فرع إتحاد المعلمين وجاء في إطار التواصل مع المجتمع المحلي ومؤسساته وتعزيز مبدأ الشراكة وتجسيد مفهوم الشرطة المجتمعية.

ونقل عطوفة المحافظ أبو العسل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس للحضور وبارك للمعلمين عيدهم ويومهم وتقدير جهودهم في بناء الأجيال وقدم شكره للشرطة على جهودها ودعمها وتواصلها مع المؤسسات التعليمية.

هذا ومن جانبه رحب العميد طومار بالحضور ونقل لهم تحيات اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وأشار إلى أن هذا التكريم جاء لنقول شكراً لكم على ما قدمتموه وتقدموه من خدمات جليله في مسيرة التربية والتعليم للأجيال المتواصلة وأثنى على الجهود المشتركة وتطويرها وعلى الشراكة مع التربية والتعليم على مدار السنوات الماضية وقدم شكره لعطوفة المحافظ على إستضافته هذا الحفل والتكريم .

ومن جهتهم عبر براهمه والدكتورة بسمات سالم بحضور النائب الإداري الدكتورة فاديه أعمر والمشرفين من التربية عن شكرهم وتقديرهم لهذا اللفتة الكريمة من الشرطة والمحافظة وفي نهاية الحفل تم تقديم الهدايا على جميع المكرمين والتي جاءت بدعم من الشرطة الفلسطينية والشركاء.

وفي سياق متصل فقد قامت شرطة محافظة الخليل بتنظيم زيارة لمدارس بلدة ترقوميا الثانوية للبنين والغزالي الأساسية للبنات والأقصى الأساسية للبنات وتكريم معلمي هذه المدارس بظل هذه المناسبة.

وأضافت الشرطة بأن الرائد نعمة الشلالفة مسؤول المركز الشرطي المتنقل تحدثت عن دور المعلم في تنشئة الأجيال وتوجيههم للمسار الصحيح وقدمت التهاني للمعلمين في المدارس المذكورة بهذه المناسبة وتم تكريم عدد من المعلمين وتوزيع هدايا رمزية عليهم تقديراً لجهودهم وعطائهم.