التاريخ: 2022-12-13 16:09:26

طولكرم –  نظمت الشرطة والمحافظه  اليوم لقاءً مفتوحاً مع أصحاب المنشآت السياحية والشقق الفندقية في طولكرم..
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء عصام ابو بكر محافظ محافظة طولكرم و بحضور العميد فواز طالب مدير شرطة المحافظة ورئيس غرفة تجارة وصناعة طولكرم ومدير مديرية السياحه والاثار وممثلي عن المؤسسات الشريكه تم  عقد لقاء مع أصحاب المنشآت السياحية والشقق الفندقية في المحافظة ..
في بداية اللقاء رحب  المحافظ بالحضور مؤكدا على اهمية هذا اللقاء في حفظ امن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم لتبقى طولكرم وجهه سياحيه يرتادها الجميع.
وتم خلال اللقاء التركيز على عدد من القضايا و النقاط الأساسية التي لا بد من الإلتزام بها في جميع المنشآت والشقق الفندقية ومناقشة أهم العقبات والإشكاليات التي تواجه عمل أصحاب المنشآت ومتابعتها من قبل فرع شرطة السياحة والآثار إلى جانب بحث سبل تطوير وتنظيم عمل القطاع السياحي بهدف تقديم خدمة سياحية آمنه ومميزة للمواطنين. 
وأكد العميد فواز طالب حرص شرطة المحافظة على التواصل الدائم مع جميع الجهات المختصة بهدف المساهمة في دعم ونهوض القطاع السياحي من خلال توفير السلامة الأمنية لعمل تلك المنشآت منوهاً إلى أن شرطة السياحة والآثار ستقوم بالمتابعة الدورية لتكون المرجعية الأمنية للمنشآت السياحية.
كماتحدث السيد ابراهيم ابو حسيب مدير غرفة صناعة وتجارة طولكرم واكد على ضرورة لجوء اصحاب المنشات السياحيه الى تسوية اوضاعهم وترخيصها لتكون وجهة سياحيه ذات طابع قانوني والاستفاده من تجربة المحافظات الاخرى في جذب السياحة لطولكرم..