التاريخ: 2022-12-06 11:53:21

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات وفعاليات توعوية تثقيفية لطلاب المدارس ورياض الأطفال ببلدة عزون بمحافظة قلقيلية . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , بأن فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم نظم اليوم سلسلة محاضرات وفعاليات توعوية تثقيفية لطالبات مدرسة فاطمة سرور الثانوية و مدرسة بنات عزون الأساسية وأطفال روضة النهضة النموذجية في بلدة عزون .
 وقدم هذه المحاضرات والفعاليات التثقيفية عدد من الضباط من مركز الشرطة والمتنقل والتفويض السياسي وشرطة المرور وتمحورت حول التوعية والسلامة المرورية وعلاقة الشرطة بالمواطن , والتعريف بالمؤسسة الشرطية وعملها ومخاطر الألعاب النارية والمفرقعات والتعريف بالمهام الموكلة للمركز المتنقل في الشرطة وواجباته ومهامه كما تم توجيه عدد من النصائح والإرشادات للطلبة .
كما تم تنظيم نشاط ترفيهي توعوي لأطفال روضة النهضة النموذجية بالبلدة تخلله تقديم إرشادات ونصائح من قبل ضباط التوعية بصورة مبسطة حول الإجراءات والطرق السليمة في عبور الشارع و ركوب المركبات والدراجات الهوائية والكهربائية كما تم توزيع البروشورات حول عمل المركز المتنقل .