التاريخ: 2022-12-06 11:44:04

اريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم ، يوماً تدريبيا لطلاب مدرسة سيرا للتعليم الخاص، حيث شارك اكثر من 50 طفلاً يعانون صعوبات التعلم في نشاطات اليوم المفتوح بالشراكة مع عدد من المؤسسات تحت شعار "لتبق مطمئنا" .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن عددا من افرع شرطة المحافظة نظموا زيارة ميدانية للمدرسة و للطلاب والطالبات في المدرسة ، وقدموا لقاءات ارشاد يلاءم مستواهم التعليمي الى جانب الحديث عن اجراءات السلامة الذاتية .

واشار العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة الى ان الانشطة والفعاليات الشرطية ستتواصل مع جميع المؤسسات في المحافظة ، وبما يهدف الى نشر التوعية وبناء الشراكات ، وصولا الى الهدف الاسمى للشرطة وهو تحسين جودة الحياة وحتى يصبح الجميع شركاء في الامن والمسؤولية والحفاظ على النظام العام .

ومن جهتها شكرت مديرة المدرسة سلوى الشريف  شرطة المحافظة  والحضورعلى بالاهتمام بالأطفال والذين تتراوح أعمارهم من 6-12 عام ، والذين يأتون للمدرسة من مختلف مدارس المحافظة الحكومية والخاصة ، وتلك التابعة لوكالة الغوث ، للنهوض بمستواهم التعليمي بوسائل تعليمية فعالة وعملية تشمل الكثير من البرامج والخدمات ، كما اثنت على دور الشرطة وعلى هذه الفعاليات التي تكسر الحاجز بينهم وبين الشرطة وتحببهم بأفرادها وضباطها .