التاريخ: 2022-12-05 16:17:01

نابلس –  نظمت الشرطة  اليوم  سلسلة محاضرات توعية  تثقيفية وارشاددية شرطية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم حنوب نابلس، ومجلس اولياء امور مدرسة الراشد لطلبة مدارس بلدة قبلان جنوب نابلس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس وبدعوة من مجلس اولياء امور مدرسة الراشد ببلدة قبلان  قام  المركز المتنقل بفرع العلاقات العامة والإعلام، وفرع المرور والتفويض السياسي وبمشاركة مركز شرطة قبلان في شرطة المحافظة بتقديم  عدة محاضرات توعية شرطية لطلبة المدارس إستهدفت حوالي 300 طالب وطالبة وبحضور الهيئة التدريسية في المدرسة.

 وأضافت، إن المحاضرات تمحورت حول التوعية والسلامة المرورية وعلاقة الشرطة بالمواطن، وأيضا مواضيع تتعلق بالعنف بكافة أشكاله والتنمر الالكتروني وكيفية تعامل الشرطة مع مثل هذه القضايا والتعريف بالمؤسسة الشرطية وعملها ومخاطر استخدام الخاطئ للإنترنت والشبكة العنكبوتية ووسائل الاتصال الحديثة وكيفية التعامل معها والتعريف بالمهام الشرطة، و واجباتها كما تم توجيه عدد من النصائح والإرشادات للطلبة.
 
وأضافت  أن العقيد وليد ذوقان مدير مركز شرطة  قبلان شارك في افتتاح غرفة المصادر الصفية التابعة لمدرسة ابن الرشد في قبلان بحضور مدير تربية جنوب نابلس وعدد من الشخصيات الاعتبارية في بلدة قبلان، ومدير المرسة والهيئة التدريسية