التاريخ: 2022-12-04 14:26:12

جنين  - نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية شرطية حول الابتزاز الالكتروني المبني على النوع الاجتماعي والتنمر و الانتماء والولاء لعدد من طالبات مدرسة بنات الزهراء الثانوية في مدينة جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، بأنه وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام محاضرتي  توعية شرطية لعدد من طالبات المدرسة استفادت منها 70 طالبة .

وأضافت أن  المقدم محمد يحيى مسؤول النوع الاجتماعي تحدث حول الابتزاز الالكتروني المبني على النوع الاجتماعي  والاستخدام الأمن للانترنت ودور وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية بجهاز الشرطة في الحد من هذه الجرائم وحماية الضحايا من المبتزين  والتنمر   .

من جهته تحدث المقدم مهنا شعبان  من فرع التوجيه السياسي عن أهمية تحلي المواطن بالولاء والانتماء لوطنه ومجتمعه وبلده  حتى يكون مثالاً في العطاء وصورة من صور بناء المجتمع وتطوره  والمحافظة على المؤسسات العامة والخاصة التي تخدم المواطنين وبين للطالبات أهمية دور الشرطة في المجتمع .


يشار الى  أن هذه المحاضرات تأتي بناء على التنسيق والتعاون المستمر مع مديرية التربية والتعليم لنشر الوعي الأمني وتعزيز الانتماء الوطني لدى شرائح المجتمع.