التاريخ: 2022-12-04 14:24:05

بيت لحم _نظمت الشرطة صباح اليوم بالتعاون مع جمعية النور للمعاقين نشاطات ترفيهية وتوعوية تثقيفية ووزعت الهدايا على الأطفال بمناسبة يوم المعاق العالمي في محافظة بيت لحم  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان المقدم سامر أبو سرور مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من ضباط العلاقات العامة والإعلام ومركز الشرطة المتنقل والعنصر النسائي في شرطة محافظة بيت لحم نظموا صباح اليوم نشاطات ترفيهية وتوعوية تثقيفية بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال بمناسبة يوم المعاق العالمي , وذلك بالتعاون مع مؤسسة إبداع وطلاب من كلية التمريض بجامعة بيت لحم حيث شمل هذا النشاط أطفال من جمعية النور للمعاقين بمخيم عايدة للاجئين .

وأضافت أن هذه النشاطات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الشرطة بالتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة التي تعنى بالأطفال وترسيخا لأعمال الشرطة المجتمعية ومشاركة الأطفال فرحتهم بالمناسبات التي تخصهم.

وفي نفس السياق قامت طواقم الشرطة بتنظيم نشاطات ترفيهية من خلال هذا اليوم لكسر الحاجز ما بين رجل الشرطة والأطفال واللعب معهم وقضاء يوم برفقتهم وتوزيع الهدايا عليهم بمناسبة هذا اليوم متمنيين لهم حياة سعيدة .