التاريخ: 2022-12-04 14:18:07

نابلس–  بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يصادف في الثالث من شهر كانون أول من كل عام نظمت الشرطة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني العام للاشخاص ذوي الاعاقة إطلاق فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة في محافظة نابلس ونظمت نشاطا  مرورياً  بهذه المناسبة .

وذكر ت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبمناسبة اليوم العالمي لأشخاص ذوي الإعاقة وبالتعاون مع مؤسسة التعاون الالماني (GIZ) و  مؤسسة (ACT) نظمت الشرطة  اليوم بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة نشاطا شرطيا مروريا   في  ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس بحضور ومشاركة 65 شخص  من ذوي الإعاقة وعدد من ضباط شرطة محافظة نابلس والأشخاص ذوي الإعاقة في المحافظة  وذويهم وعدد من المؤسسات من أصحاب ذات  الاختصاص .

وقد قام المشاركون في النشاط على تنظيم حركة السير والمرور وسط مدينة نابلس  والتسهيل على المواطنين في حركة التنقل   وتوزيع بعص الهدايا لهم.

وأشارت أن المؤسسة الشرطية وبتعليمات وتوجيهات من مديرها العام السيد اللواء يوسف الحلو تولي إهتماما كبيرا للأشخاص ذوب الاعاقة  من خلال برامجها ومبادراتها التي تقدمها للمواطنين والتي تهدف للتواصل مع كافة فئات المجتمع الفلسطيني وخاصة هذه الشريحة المهمة التي تحتاج منا كل الدعم والرعاية وتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لهم .