التاريخ: 2022-12-03 16:41:55

الخليل - أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية على ان توفير الحماية والأمن واقامة العدل في دولة فلسطين من اولويات عمل جهاز الشرطة الفلسطينية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام " بأن سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية قد زار اليوم مديرية شرطة محافظة الخليل ، وكان في استقباله العميد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل ونائبه وعدد من ضباط شرطة المحافظة  .

وخلال اجتماعه بعدد نواب مدارء المراكز والإدارات والاقسام في شرطة محافظة الخليل نقل سيادة اللواء تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والدكتور محمد اشتيه رئيس مجلس الوزراء واللواء زياد هب الريح وزير الداخلية للحضور ، مؤكدا على ان توفير الحماية والأمن واقامة العدل في دولة فلسطين من اولويات عمل جهاز الشرطة ، منوها لجهود منتسبي الجهاز في العمل الدؤوب على تطبيق النظام والامن العام دون تمييز مع ضمان صون كرامة المواطنين وحفظ حقوقهم ، معبرا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل شرطة المحافظة في سبيل خدمة المواطنين .

من جانبه رحب العميد القدومي بسيادة اللواء الحلو ، معربا عن استمرار العمل والجهد المبذول لبسط سيادة القانون وتطبيق النظام العام على الجميع دون استثناء في محافظة الخليل بالتوازي مع الارتقاء بطبيعة الخدمة المقدمة للجمهور .

وفي نهاية الزيارة اكد اللواء الحلو على اهمية تعزيز القدرات لمواجه التحديات  لتأمين مستقبل يسوده السلام والرخاء ضمن الشراكة الدائمة مع اذرع المؤسسة الأمنية والمجتمع المحلي.