التاريخ: 2022-10-31 15:00:53

جنين - نظمت الشرطة اليوم نشاط مجتمعي في  بلدة الرامه جنوب غرب جنين، والتقت برئيس وأعضاء المجلس المحلي وعدد من الأهالي  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ضباطاً من العلاقات العامة بشرطة المحافظة تحركوا بالمركز الشرطي المتنقل لبلدة الرامه، والتقوا رئيس وأعضاء المجلس القروي  وبحضور عدد من الأهالي .

وفي بداية اللقاء نقلوا تحيات العميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة، وأكدوا على أهمية التعاون مع المؤسسات الشريكة والتنسيق لعمل لقاءات توعية مجتمعية، مؤكدين على أهمية مثل هذه اللقاءات في توعية وتثقيف المواطنين ومحاربة الظواهر السلبية الموجوده في المجتمع .وتم الاستماع لملاحظاتهم واستفساراتهم وبعد ذلك تم عمل جولة ميدانية برفقة رئيس المجلس داخل البلدة، والالتقاء بالمواطنين في الشارع العام والمزارعين في معاصر الزيتون في المنطقة، و توزيع بروشورات توعية عليهم وقد أبدى الجميع ترحيبهم بضباط الشرطة وأكدوا على مساندتهم لجهاز الشرطة في سبيل تحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

فيما رحب رئيس المجلس القروي والأعضاء بهذه الزيارة  لبلدتهم وأكد على التعاون الدائم والمستمر مع المؤسسة الأمنية  لتطبيق القانون  شاكرين الشرطة على جهودهم في محاربة كل الخارجين على القانون.