التاريخ: 2022-10-18 14:11:45

جنين  - شاركت الشرطة اليوم المواطنين في قطف ثمار الزيتون في بلدة أم دار القريبة من جدار الفصل في جنين   .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ضباطاً من فرع العلاقات العامة والإعلام والتفويض السياسي تحركوا بالمركز الشرطي المتنقل إلى مركز شرطة يعبد لمشاركة المواطنين في فعالية قطف ثمار الزيتون في البلدة بالتعاون مع مديرية الزراعة وبحضور ممثلين عن المحافظة والأجهزة الأمنية وفعاليات رسمية وشعبية وطلبة مدارس وأهالي البلدة .  
من جهته أكد العميد سائد زهران مدير شرطة المحافظة بأن هذه المشاركة تأتي تنفيذاً للتعليمات المستديمة من قيادة الشرطة لمساعدة المزارعين في هذه المناسبة والوقوف لجانب المواطنين ومساندتهم وتأكيداً على الدور المجتمعي للشرطة والشراكة الفعلية مع جميع شرائح المجتمع وخصوصاً المزارعين بالإضافة للدور الأساسي للشرطة والذي يتمثل في توفير الأمن والأمان والحفاظ على ممتلكات المواطنين وتعزيز صمودهم في أراضيهم وبلداتهم مشيراً للرسالة السامية لقوى الأمن والمتمثلة في خدمة أبناء الشعب والعمل على تعزيز الشراكة الحقيقية في كافة نواحي الحياة.
وتخلل الفعالية توزيع الهدايا على المشاركين وطلبة المدارس والمقدمة من مؤسسة ال   GIZ ومؤسسة الأرض المقدسة لحل النزاعات ACT.
بدورهم عبر الأهالي عن سعادتهم لما قدمته الشرطة من عون ومساندة في هذا اليوم وإهتمامهم بالمزارع بهذا الموسم والتي تدفعهم للتمسك والحفاظ على أرضهم والتأكيد على دور الشرطة المجتمعي ومجهوداتهم في حفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن.