التاريخ: 2022-10-13 15:03:11

المديرية العامة للشرطة – زار السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم المركز الأردني الدولي لتدريب الشرطة ، حيث كان في استقباله العميد زيد الخالدي مدير مديرية المركز الأردني الدولي لتدريب الشرطة ،والعقيد ركن محمد مبيضين قائد المركز الأردني لتدريب الشرطة .

وذكرت إدارة العلاقات العامةوالإعلام في الشرطة، أن الهدف من الزيارة هو الإطلاع على الآليات المعمول بها في التدريب والدورات المتخصصة التي يقدمها المركز من أجل رفع الكفاءة لدى رواده والتعرف على طبيعة الدورات التي يتم تقديمها لضباط الشرطة الفلسطينية والتي توافق احتياجات الأمن الفلسطيني  ، ومن شأنها أن تطور  قدراته وترفع من مستوى آدائه .

وفي السياق تفقد سيادته دورة الشرطة الخاصة المنعقدة بالمركز لعدد 51 متدرباً .

وفي كلمته أمام الدورة وطاقم التدريب أشاد سيادته بالمستوى المتقدم الذي يقدمه المركز في المجالات التخصصية كافة وما يوفره من بيئة تدريبية يتقدم بها على كثير من المراكز التدريبية في العالم ،  ونقل سيادته تحيات فخامة السيد الرئيس ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الداخلية للمتدربين ، طالبا منهم ان يكونوا خير سفراء لفلسطين وقوى الأمن الفلسطينية والاستفادة مما يقدم  المركز من تدريب وتوظيف ذلك لخدمة المواطن الفلسطيني .

وقد شارك في الزيارة مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية العميد ياسر الفاهوم وقائد قوات الشرطة الخاصة العميد مدحت حجو ومدير ديوان مدير عام الشرطة العميد  د.خالد السباتين .