التاريخ: 2022-10-13 09:53:58

أريحا – كرمت مديرية التربية والتعليم وإتحاد المعلمين اليوم شرطة المحافظة. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا التكريم جاء خلال زيارة قامت بها أسرة التربية والتعليم لمديرية شرطة المحافظة وكان في إستقبلاهم العميد إبراهيم طومار مدير شرطة المحافظة .
وقام كل من الدكتورعزمي بلاونه مدير التربية والتعليم والأستاذ عمران براهمه أمين سر إتحاد المعلمين في المحافظة بتقديم دروع تقديرية للعميد طومار تقديراً لجهود شرطة المحافظة في خدمة الوطن والمواطن وللشراكة المميزة ما بين الشرطة والتربية في الكثير من المجالات التربوية ونشر التوعية والإرشاد في صفوف طلبة المدارس ضمن برامج مشتركة معدة على مدار العام الدراسي .
من جهته قدم العميد طومار شكره لأسرة التربية والتعليم وللوفد المرافق على هذه اللفتة الكريمة وأكد على أن الشرطة ماضية في الشراكات التي تهدف للتنمية والتواصل وتقديم أفضل الخدمات الشرطية سواءً للمؤسسات التعليمية عبر نشر المعرفة والتوعية الشرطية والأمنية أوالتعريف بالخدمات الشرطية المقدمة للجمهور بشكل عام والعمل على تطويرها.
وفي حديثهما أكد كل من الدكتور بلاونه وبراهمه والحضور على إعتزازهم بمستوى العمل المشترك بين الجانبين بما يساهم في خدمة العملية التربوية والنهوض بالمؤسسات التعليمية.