التاريخ: 2022-10-08 15:04:41

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - نظمت الشرطة ووزارة التربية والتعليم مخيم تعايش لقادة الكشافة المعلمين والمعلمات من مختلف المحافظات في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بانه وبناء على توجيهات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وانسجاماً مع طلب وزارة التربية والتعليم، وضمن الشراكة الدائمة والفاعلة من أجل تنظيم مخيم لمدة 3 ايام في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمشاركة 120 معلم ومعلمة المعتمدين كقادة للفرق الكشفية في مختلف مدارس مديريات التربية والتعليم بمحافظات الضفة الغربية. 

افتتح المخيم العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه نائب مدير الكلية للشؤون الأكاديمية يوم الخميس الماضي بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار د. عزمي بلاونه، مشرفة المخيم الأستاذة نهى شعلان وضباط من العلاقات العامة والإعلام ومختلف الإدارات والأقسام بالكلية، في كلمته رحب بضيوف الكلية ونقل تحيات مدير عام الشرطة ومدير الكلية العميد د. عماد الابراهيم، مؤكداً على التعاون المتميز ما بين الشرطة ووزارة التربية والتعليم وأشار لأهمية الشراكة بتنظيم هذا المخيم بعنوان (المستوى الثاني لتأهيل الكشافة الارشادية) خلال 3 ايام مدة التعايش والتي تشمل الذي يشمل محاضرات وتدريبات يقدمها عدد من المدربين من الشرطة والوزارة بهدف تعزيز القدرات والمهارات والفنون الكشفية لدي قادة الكشافة من معلمي ومعلمات وأشار إلى أن التعاون مع التربية والتعليم دائم ومتواصل من قبل الكلية في مختلف المجالات.

من جانبه نقل مدير التربية والتعليم د. بلاونه تحيات معالي وزير التربية والتعليم وشكره لجهود الشرطة وكلية فلسطين للعلوم الشرطية مشيدا بتعاونها المتميز بوضع كافة مرافق الكلية تحت تصرف المعلمين والمعلمات المشاركين بالمخيم وتقديم التدريبات المختلفة.