التاريخ: 2022-10-04 15:19:59

بيت لحم - إلتقى وفد من شرطة محافظة بيت لحم بفعاليات بلدة بيت فجار جنوب المحافظة لبحث سبل التعاون المشترك والخدمات المقدمة للمواطن في البلدة والصعوبات التي تواجههم .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة وبرفقته عدد من ضباط شرطة المحافظة زاروا صباح اليوم بلدة بيت فجار والتقوا برئيس المجلس البلدي وأمين سر حركة فتح في البلدة وعدداً من الشخصيات الإعتبارية ورجال أعمال ووجهاء العشائر فيها.
وخلال اللقاء الذي أقيم في المجلس البلدي تم مناقشة عدد من المواضيع والقضايا التي تهم الصالح العام والتي تعنى بتقديم الخدمات المثلى للمواطنين من قبل الشرطة والبلدية ومؤسسات المجتمع المحلي في البلدة والتي من شأنها الحفاظ على الأمن والنظام العام ومتابعة القضايا المشتركة ما بين الشرطة والمجلس البلدي وإنفاذ القانون بالشكل الصحيح للقضاء على أي ظاهرة سلبية تؤثر على سلامة وحياة المواطنين  .
وأكدت الشرطة أن الحضور توجهوا عقب اللقاء إلى مركز شرطة بيت فجار  والذي تم تشييده مؤخراً وكان بإستقبالهم العقيد جمال قيسية مدير المركز ورافقهم في جولة للإطلاع على مرافقه وأقسامه والخدمات التي يقدمها للمواطنين.