التاريخ: 2022-09-27 13:46:04

 بيت لحم - إستضافت الشرطة اليوم مدراء وممثلي النوع الإجتماعي بالأجهزة الأمنية وذلك لعقد لقاء تشاوري لوحدات النوع الإجتماعي حول مفاهيم النوع الإجتماعي ومهامه.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة إستقبلوا ممثلي وحدات النوع الإجتماعي بالأجهزة الأمنية بالمحافظة وتم خلال اللقاء عرض التحديات والصعوبات والمعيقات التي تواجههم والحلول المقترحة لحلها ووضع آلية عمل مشتركة لعقد لقاءات مستقبلية من شأنها تعزيز دور المرأة وتنظيم محاضرات لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الشريكة لنشر الوعي والتعريف بالنوع الإجتماعي وما هي الواجبات والأدوار المجتمعية والمهنية المناطة بهم كي يكون العمل مشترك  .

من جانبه رحب العميد السعدي بالحضور وأبدى إستعداد شرطة المحافظة بالوقوف لجانبهم ودعم أي فكرة من شأنها مساعدتهم بالقيام بعملهم  .

وأستعرض الحضور أهداف وإنجازات وحدة النوع الإجتماعي في الشرطة وباقي الأجهزة الأمنية والإستراتيجية التي تنتهجها في سبيل دمج النوع الإجتماعي لتنفيذ وتسهيل القيام بالأعمال والنشاطات ومؤكدين على أهمية التعاون مع مدراء النوع الإجتماعي في الأجهزة للإستفادة من الخبرة وتبادل المعلومة التي تصب في النهاية في خدمة ومصلحة العمل والتنسيق لتنظيم نشاطات مشتركة.