التاريخ: 2022-09-19 13:36:55

قلقيلية - زار اليوم وفد من مديرية الأوقاف والشؤون الدينية مديرية الشرطة حيث كان في لقائهم واستقبالهم العميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة والعميد محمود العيسة مدير فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام وعدد من الضباط في شرطة المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن الوفد ضم مدير مديرية الأوقاف الشيخ خلدون أبو خالد وعدد من موظفي المديرية موضحاً أن هذه الزيارة تهدف إلى بحث سبل التعاون المشترك بين الشرطة ومديرية الأوقاف في المحافظة في كافة القضايا المتعلقة بين الطرفين لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .

من جهته رحب العميد نهاد ربايعة بمدير الأوقاف والوفد المرافق له مؤكدا على الدور الايجابي المنوط بمديرية الأوقاف في المجتمع والمتمثل في نشر الوعي الديني وإيصال الرسالة الصحيحة لجميع المواطنين عن طريق خطب الجمع والتركيز فيها على دور أولياء الأمور اتجاه أبنائهم لمنع وقوعهم في الانحرافات والسلوكيات السلبية، والتي تؤدي في النهاية لارتكاب الجرائم والمخالفات القانونية .

بدوره أشاد الشيخ خلدون أبو خالد بالعلاقة الوطيدة بشرطة المحافظة والتي تهدف بالأساس لخدمة أهالي المحافظة، و توجيههم إلى طريق الخير والعمل على حل النزاعات بالتفاهم و الطرق الصحيحة التي يحث عليها ديننا الحنيف مثمنا في الوقت نفسه جهود الشرطة في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون في المحافظة .