التاريخ: 2022-08-29 16:04:38

أريحا- بحث اليوم مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار العميد سائد عساف مع المقدم نهاد هدبه مدير التوجيه السياسي والوطني في المحافظة، سبل تطوير التعاون ما بين الهيئة والشرطة في عدة مجالات، وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مقر مديرية الشرطة .

وذكرت ادارة العلاقات العامة  والإعلام في الشرطة، أن هذا الاجتماع خصص للتباحث في سبل تعزيز التعاون والاستمرار في آلية العمل المشتركة ،وأيضاً لمناقشة بعض محاور الاجتماع والنقاط التي تهم الصالح العام، خاصة التركيز على برامج التوعية والارشاد سواء لمرتبات الشرطة او المؤسسات الشريكة .

واشار العميد عساف، إن هذا الاجتماع يندرج في إطار حرص الشرطة على التواصل مع المؤسسات الخدمية، بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية، لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة.

وأكد العميد عساف حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد وتبادل الآراء والمقترحات مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

من جهته، أشاد المقدم هدبه بالشراكة القائمة ما بين جهاز الشرطة والتوجيه السياسي، مثمنا ًدور الشرطة في توفير الأمن والأمان في المحافظة، وحضر اللقاء العقيد حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة المحافظة وعدد من المشرفين والمشرفات من مديرية التوجيه السياسي والوطني  .