التاريخ: 2022-08-28 16:25:04

الاحد ٢٨-٨-٢٠٢٢ اجتمع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م إسحق سدر بمدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو  والوفد المرافق له في مقر وزارة الاتصالات . 

تباحث الطرفان العديد من الملفات التي سيتم العمل عليها واهمها الترميز البريدي والعنونة البريدية وامكانية تفعيل البوستركود  إضافة الى وجود الترميز البريدي على كافة البعائث البريدية .

وناقش الطرفان أهمية عقد الورشات والتدريبات المشتركة بين الطرفين في العديد من المجلات ومنها عقد ورشة بين الطرفين لوضع الآليات  والإجراءات القانونية للعاملين في نقل البريد الفلسطيني والعمل على ترخيص كافة الشركات العاملة في قطاع البريد إضافة الى الاجراءات  اللازمة لمرحلة ما بعد إصدار الطرود من الشركات .

وفي مستهل الاجتماع أطلع الوزير سدر اللواء الحلو والوفد المرافق له على طبيعة عمل الوزارة والانجازات التي حققتها في الأونه الاخيرة، ومدى الاستفادة من الخبرات المتبادلة بين الطرفين لا سيما في مجال الامن البريدي والتراخيص والحكومة الالكترونية وغيرها .

وفي ذات السياق إطلعهم على إلية عمل تحديد الموقع الالي للمتصل (911) ، إضافة الى بعض الخدمات التي يمكن تقديمها للشرطة من الادارة العامة للحاسوب الحكومي والعمل على استضافة الايميلات الخاصة بالشرطة الفلسطنيية . 

وخلال اللقاء شكر اللواء حلو وزير الاتصالات على المبادرة بهذا التعاون المشترك مؤكدا على اهمية البدء بوضع الخطوات الاولى لتحقيق الانجازات على ارض الواقع فيما يصب بمصلحة المواطن الفلسطيني .

وان الشرطة تعمل على تحسين حالة الاستجابة مستفيدة من النقلة التكنولوجية التي تقودها الوزارة لما فيه من مصلحة للمواطن وتلقي الخدمة اللازمة في الوقت الملائم .